صرحت الفنانة نيكول سابا للفن بأنها خارج السباق الرمضاني هذا الموسم، وتركز في عملها في الوقت الحالي على الجانب الموسيقي، حيث أنه في جعبتها أغنية مصرية وأخرى لبنانية ستكون مفاجأة سواء من ناحية الأشخاص الذين تتعاون معهم فيها وبمضمون الأغنية وبجوّها.

كما كشفت نيكول أنها تدرس العروض التمثيلية لما بعد شهر رمضان المبارك، وحددت أنها في إطار درس مشروع تمثيلي لبناني وعربي مشترك، وآخر مصري ولكنها ستختار الانسب والنص الأفضل.

يذكر ان الفنانة نيكول سابا اطلت في رمضان الماضي في مسلسل "الهيبة العودة" الى جانب الممثلين تيم حسن ومنى واصف.