"العميل" هو أحد أهم الأعمال المعربة التي يتم عرضها حالياً، إلا أن الإحترافية البالغة التي قدمها المخرج بارباروس بيلجين أثبتت مجدداً أن العمل المتكامل يقوم على أعضاء العمل جميعاً، وأن الثقل الدرامي، يبدأ بالإخراج وصولاً إلى الممثلين.


في ختام الحلقة الثالثة وإنطلاقة الحلقة الرابعة، هناك مشهد رئيسي "MASTER SCENE"، الذي أبرز إحترافية المخرج بيلجين وترفع له القبعة على إبداعه الللامتنهي في إتقان دوره وإتمامه على أكمل وجه.
هذا المشهد ليس مؤلوفاً لدى المتابعين، حيث يُكشف عن "العميل" والذي يجسد دوره الممثل وسام فارس بشخصية "وسام" لصالح الممثل السوري أيمن زيدان بشخصية "ملحم"، والمخابراتي سامر إسماعيل بدور "أمير" لصالح الدولة ممثلة بالعميد "خليل" والذي يقدم دوره الممثل طلال الجردي.
تبدأ الإنطلاقة مع نهاية الحلقة، حيث يظهر كل من فارس وإسماعيل، وهما يسيران في الإتجاه نفسه، ليعتقد المشاهدين أنهما سيلتقيان، إلا أن المزج الحواري مع إستخدام المشاهد البصرية المماثلة للمكان، تجعل المشاهد يعتقد أن موعد اللقاء قد حان بينهما، ليفصلها المخرج بحنكة بإدخال عناصر جديدة على المشهد بشكل مفاجئ، فيتبين أن فارس قد إلتقى بزيدان، وإسماعيل يلتقي بالجردي.
عنصر التشويق والإثارة ومزج الحواريين بالمشاهد البصرية كان رائع وواضح، كما لم نجد في مسلسل أخر.
وبذلك ترفع القبعة للمخرج الذي نعترف أن عمله خلال الحلقات العشر الأولى أكثر من رائع.