أعلنت "مون بلان" عن تعيين إريك فرجنس رئيساً لمكتبها الإقليمي الذي دشّنته مؤخراً في المنطقة، حيث يضم حالياً أسواق الشرق الأوسط والهند وإفريقيا.

ومن مقرّه في دبي، سيكون السيد ڤرجنس مسؤولاً عن إدارة العمليات التشغيلية لشركة "مون بلان" في هذه المناطق الجغرافية، والتعاون مع الشركاء الرئيسيين، فضلاً عن تعزيز سمعة العلامة التجارية في سائر أرجاء المنطقة.

وبصفته خبيراً مُحنّـــكاً في قطاع التجزئة الفاخرة، يتولى السيد فرجنس منصبه الجديد مع أكثر من 20 سنة من الخبرة المُتمرّسة في مجالات الإدارة، والشؤون المالية، والتجارة، والتسويق. وقبل انضمامه إلى "مون بلان"، شغل السيد ڤرجنس مناصب قيادية عدبدة في وحدة الأعمال الخاصة بالساعات والمجوهرات ضمن مجموعة LVMH، منها منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط، ونائب الرئيس لمنطقة جنوبي شرق آسيا.

وفي سياق مهامه الجديدة في "مون بلان"، سيكون السيد فرجنس مسؤولاً عن إدارة فريق "مون بلان" الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، مع صلاحيات موسّعة تشمل حالياً أسواق الهند وإفريقيا. وستتضمن هذه المهام أيضاً التواصل مع الموزّعين والشركاء في المنطقة، بما يُغطي أكثر من 50 دولة، إضافة إلى الاستمرار في تعزيز نمو الشركة وأعمالها، والتي تشتمل على أدوات الكتابة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات، والأكسسورات.

وتعليقاً على قرار التعيين، يقول السيد فرجنس: "إن انضمامي إلى عائلة "مون بلان" يُشكّل لحظة رائعة بالفعل، وإنني أتطلع قدماً لمواصلة النجاحات التي يُحققها مكتب الشرق الأوسط، الذي أرسى حقاً مستوى استثنائياً من الولاء تجاه العلامة التجارية، وسجّل نمواً ملحوظاً لأعمال الشركة في أسواق المنطقة. وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح نفسه في أنحاء الأقاليم الجديدة بمنطقتنا".

ويضيف: "في حين بدأت "مون بلان" بصياغة إرثها العريق مع أدوات الكتابة الأسطورية، ساهم التزامها بصناعة الساعات الراقية والمنتجات الجلدية والمجوهرات والأكسسوارات المميّزة، في جعلها علامة تجارية موثوقة للمنتجات الفاخرة، والتي تعتبر رفيقاً حقيقاً مدى الحياة، وبما يتناسب مع كافة الثقافات والدول حول العالم".