لفتة تكريمية للفنانة سحر طه، قامت بها مجموعة من أصدقاء الفنانة ومجلة "السبيل" لصاحبها ورئيس تحريرها الصحافي محمد جابر "المستشار الاعلامي للرئيس سليم الحص سابقا و سكرتير جريدة اللواء السابق" وبمساهمة من مطبعة مترو، وذلك في ولاية ميشيغان التي زارتها الشهر الماضي، والتقت فيها بعض الاطباء المختصين في علاج مرض السرطان، واطلعت على آرائهم في وضعها الصحي ومدى تجاوب حالتها للعلاج، كما تابعت اخر المستجدات الطبية في هذا المجال.

الخطوة التكريمية تمثلت بإصدار طابع بريدي محلي، تحية للفنانة وتشجيعاً لها في مواصلة مواجهتها للمرض، كما اصدر المكرمون بطاقة بريدية "بوست كارد" حملت صورة الطابع نفسه، حيث سطرت الفنانة طه كلمة شكر لعائلتها واصدقائها وأطبائها باللغتين العربية والانكليزية، لوقوفهم الى جانبها طوال أحد عشر عاماً. كذلك دعت طه كل من خاض او يخوض التجربة نفسها الى التحلي بالشجاعة والثقة والايمان للانتصار على المرض.

ورأت الفنانة سحر طه في إصدار الطابع والبطاقة تقديراً ودعماً معنوياً يُنسي الانسان لحظات مرضه وأوجاعه ويحثه على حب الحياة.

هذا وقام نجل الفنانة محي الدين طه المصمم الغرافيكي، بتصميم الطابع والبطاقة، التي ارسلت مع الطابع بريديا لكافة قراء المجلة واصدقاء الفنانة في الولايات المتحدة وخارجها.