شارك النجم العالمي ويل سميث مجموعة من الصور القديمة مع متابعيه عبر حسابه الخاص، أظهر من خلالها كواليس تصير أول فيلم من سلسلة "Bad Boys" التي إشتهر بها إلى جانب النجم العالمي مارتن لورنس، و الذي طرح عام 1995، مستذكراً أجمل الذكريات من الكواليس مع فريق العمل، كما و تحدث عن ولادة فكرة الفيلم آنذاك بالقول: "قبل 30 عامًا، غامر جيري بروكهايمر ودون سيمبسون ومايكل باي معنا، وولدت فرقة "باد بويز"! ممتنون لكل الحب الذي أظهرتموه لنا على مر السنين".
ويل سميث يستذكر لحظات مميزة من كواليس "Bad Boys" عام 1995
الثلاثاء 08 نيسان 2025 23:50
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6655218_1744121622.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربميشيل أوباما: "هذا سر زواجي الناجح"
مشاهير عالميةالأوسكار يختار مجموعة من المبدعين العرب من بينهم أحمد حافظ ومحمد عطية وسعاد بشناق
جمالسرّ الشعر الصحي الذي تتجاهله الكثيرات
المشاهير العربالشامي برد حازم وقاطع على أخبار زواجه من أنجي خوري وحملها منه
المشاهير العربعمر الرحباني يطرح "حلوة وحزينة" بإحساس مختلف
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد























