شارك النجم العالمي ويل سميث مجموعة من الصور القديمة مع متابعيه عبر حسابه الخاص، أظهر من خلالها كواليس تصير أول فيلم من سلسلة "Bad Boys" التي إشتهر بها إلى جانب النجم العالمي مارتن لورنس، و الذي طرح عام 1995، مستذكراً أجمل الذكريات من الكواليس مع فريق العمل، كما و تحدث عن ولادة فكرة الفيلم آنذاك بالقول: "قبل 30 عامًا، غامر جيري بروكهايمر ودون سيمبسون ومايكل باي معنا، وولدت فرقة "باد بويز"! ممتنون لكل الحب الذي أظهرتموه لنا على مر السنين".
ويل سميث يستذكر لحظات مميزة من كواليس "Bad Boys" عام 1995
الثلاثاء 08 نيسان 2025 23:50
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6655218_1744121622.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العرببأجواء دافئة برفقة زوجها آدم بكري.. سينتيا صموئيل تحتفل بعيد ميلادها وتوجه رسالة مؤثرة
المشاهير العربميريام فارس: "ما بتعرفني..ما تحكيني"
المشاهير العربجيهان الشماشرجي تطل من وراء القضبان للمرة الأولى
صحةينيمك ليلاً ويشتتك نهاراً.. مخاطر غير متوقعة لدواء شائع لعلاج الأرق
المشاهير العربميشيل أوباما: "هذا سر زواجي الناجح"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















