شارك النجم العالمي ويل سميث مجموعة من الصور القديمة مع متابعيه عبر حسابه الخاص، أظهر من خلالها كواليس تصير أول فيلم من سلسلة "Bad Boys" التي إشتهر بها إلى جانب النجم العالمي مارتن لورنس، و الذي طرح عام 1995، مستذكراً أجمل الذكريات من الكواليس مع فريق العمل، كما و تحدث عن ولادة فكرة الفيلم آنذاك بالقول: "قبل 30 عامًا، غامر جيري بروكهايمر ودون سيمبسون ومايكل باي معنا، وولدت فرقة "باد بويز"! ممتنون لكل الحب الذي أظهرتموه لنا على مر السنين".
ويل سميث يستذكر لحظات مميزة من كواليس "Bad Boys" عام 1995
الثلاثاء 08 نيسان 2025 23:50
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6655218_1744121622.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربالشامي بمفاجأة للجمهور على مسرح "موازين"
أسرارصرف مفاجئ يهز كواليس برنامج .. 6 موظفين خارج الشاشة بلا إنذار
مشاهير عالميةإشكال بين نجم وصحفية
مشاهير عالميةروبرت دي نيرو يختار مصر لإطلاق أحدث مشاريعه
المشاهير العربشركة "وتري" تُصدر هذا البيان
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
















