عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن مخاوفها بشأن تصاعد حدة الاستفزازات والخلافات بين اللبنانيين في ظل الحرب.
وكتبت سيرين: "خايفين من حرب أهلية بلبنان… وهي الحرب الأهلية على التواصل الاجتماعي والدم للركب. الاستفزاز جريمة يا جماعة الخير، أما الرأي الآخر واختيار الكلمات الحاقدة والضحك تحت صور الشهداء، جهنم لوحدها وولعانة! يا رب ترحمنا وتنجينا من بعض ومن العدو".
وجاء منشور الفنانة في وقت تشهد فيه الساحة اللبنانية جدلاً واسعاً بين أطياف المجتمع على منصات التواصل، إذ أعربت سيرين من خلاله عن رفضها للعنف اللفظي والاستفزازات، ودعت الجميع إلى التفاهم والرحمة بين اللبنانيين، مؤكدة أن احترام الرأي الآخر واجب، وأن كل محاولة لإثارة الفتن تعتبر جريمة بحق الوطن والمواطنين.

























