لفتت الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار بإطلالة أنيقة خلال حفلها الذي أحيته في العاصمة المغربية الرباط، حيث تألقت بفستان فضي لامع بتصميم انسيابي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، الذي اشتهر بتصاميمه الراقية التي تجمع بين الفخامة والأنوثة.
وشاركت إليسا الجمهور عبر حسابها الخاص، مجموعة من الصور، مرفقة إياها برسالة عبّرت فيها عن سعادتها بالأمسية التي جمعتها بالجمهور المغربي، وكتبت: "بعض المشاعر لا يمكن وصفها بالكلمات… شكرًا لأنكم منحتموني واحدة من أجمل الليالي. ألف شكر على هذه الليلة الرائعة. أحبكم".
وحظيت إطلالة إليسا بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد المتابعون بأناقتها واختيارها فستاناً من تصميم نيكولا جبران، كما أثنوا على الأجواء المميزة التي شهدها الحفل والتفاعل الكبير من الجمهور المغربي.

























