شوّقت الفنانة اللبنانية دينا حايك جمهورها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي لأحدث أعمالها الغنائية المرتقب طرحها قريباً في الأسواق، والتي تحمل عنوان "يما يا غالية"؛ حيث شاركت حايك متابعيها منشوراً ترويجياً مقتضباً عبر حساباتها الرسمية كتبت فيه: "أغنية 'يما يا غالية' قريباً! "، مما أشعل حماس المتابعين الذين عبّروا عن ترقبهم الشديد لجديدها الفني، بانتظار عودتها بـإحساسها المميز وصوتها العذب عبر هذا العمل الذي يحمل طابعاً عاطفياً دافئاً ومميزاً.
لتستكمل بذلك نشاطها الفني بعد إعلانها انتهاء جلسات علاجها الكيميائي وتجاوزها المرحلة الصعبة إثر إصابتها بالسرطان، مؤكدةً أنها لم تلجأ لطبيب نفسي بل استمدت قوتها من الصلاة، كما نفت فكرة الاعتزال حالياً مشددةً على أهمية التوازن بين الفن وحياتها الشخصية.



























