بعد ان أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تفاعلاً واسعاً بتعليقها الطريف الذي كتبته على صورة نشرتها المؤثرة السعودية أمل الأنصاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "نبي نخطب أخويه يبي بنت مزيوونه"، في إشارة إلى إعجابها بإطلالة أمل الأنصاري، عادت أحلام لتعلّق مجددا بشكل طريف موجهة كلامها لأمل بالقول: "قبلتي ولا إيش؟"، وذلك عبر صفحتها الخاصة.
الجدير ذكره ان كان قد حصد تعليق أحلام الشامسي تفاعلاً واسعاً بين المتابعين، الذين تداولوه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بعفوية الفنانة وروحها المرحة التي تتمتع بها.

























