أعاد تصريح قديم النجم العالمي جاستن بيبر عن النجمة العالمية بيلي إيليش الاهتمام بعلاقته الداعمة لها، بعدما عبّر عن مخاوفه من الضغوط التي قد تواجهها في صناعة الموسيقى.
وقال بيبر إنه سعيد برؤية إيليش في قمة نجاحها، لكنه يشعر بالقلق عليها، معتبرًا أن صناعة الترفيه قد تتعامل مع الفنانين كأدوات يتم استغلالها ثم التخلي عنها لاحقًا، على حد وصفه.
وأضاف أنه مرّ بتجارب مشابهة خلال مسيرته الفنية، الأمر الذي يجعله أكثر تفهمًا للتحديات التي قد تواجهها النجمة.
وأكد أنه لا يستطيع حمايتها من كل ما قد تتعرض له، لكنه شدد على استعداده الدائم لدعمها، مشيرًا إلى أن هاتفه سيظل متاحًا لها إذا احتاجت يومًا إلى شخص تتحدث معه أو تستند إليه في الأوقات الصعبة.


























