أنهى الفنان المصري محمد رمضان حالة الضبابية واللغط التي سادت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، إثر قيامه بحذف مفاجئ لمنشور سابق تضمن تفاعله مع إشادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بفيلمه المرتقب "أسد".

وفي خطوة حاسمة قطعت الطريق أمام التأويلات، أعاد محمد رمضان نشر الإشادة وردّه عليها عبر حساباته الرسمية، مؤكداً صلابة العلاقة التي تجمعه برئيس الهيئة العامة للترفيه.

وفي تفاصيل الخطوة التي أثارت تفاعلاً عارماً بين المتابعين، نشر محمد رمضان صورة جمعته بـ تركي آل الشيخ، وبحضور باقة من صناع مسلسله الجديد المقرر عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2027.

ووجّه محمد رمضان من خلال هذا المنشور رسالة تقدير ومحبة للمستشار السعودي، مدوناً: "حبيبي وأخويا الكبير يا أبو ناصر.. شهادة عظيمة نعتز بها أنا وكل صناع الفيلم، وعقبال نجاح مسلسلنا وفيلمنا القادمين بإذن الله، ومبروك 7DOGS".

وكان الاختفاء المؤقت للمنشور الأول قد فتح الباب على مصراعيه أمام سيل من التساؤلات والتكهنات من قِبل الجمهور حول كواليس هذه الخطوة ومصير التعاون المشترك بين الطرفين. وتصاعدت حدة التحليلات الرقمية لتركز على دلالات العبارة التي أوردها آل الشيخ في تدوينته عندما قال: "في المستقبل لو حصل تعاون في مسلسلات وأفلام أتوقع لها نجاحًا كبيرًا"، إذ فسرها البعض بتفسيرات متعددة، إلا أن إعادة محمد رمضان للمنشور وضعت حداً قاطعاً لتلك التأويلات العابرة وأثبتت متانة الروابط بينهما.

وتعود جذور القصة إلى بادرة من تركي آل الشيخ، الذي عبر عن إعجابه الكبير بفيلم "أسد"، ونشر البوستر الدعائي للعمل وكتب: "فيلم أسد جميل وتقدم كبير في النوعية دي من الأفلام، والنجم محمد رمضان ممثل كبير، وفي المستقبل لو حصل تعاون في مسلسلات وأفلام أتوقع لها نجاحًا كبيرًا.. على فكرة صندوق الأفلام مستثمر 30% من الفيلم يعني شركاء".

وكان رد محمد رمضان الأوليّ على هذا الثناء قد جاء واضحاً لدحض الأقاويل، إذ علق آنذاك قائلاً: "حبيبي وأخويا الكبير.. حبيبي يا أبو ناصر، مبروك نجاح 7 Dogs، وكل اللي اتقال إشاعات.. أسد و7 Dogs أخوات".