أطلقت الفنانة اللبنانية ميكايلا أغنية جديدة لها تحمل عنوان "طلقنا"، وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لسبع سنوات.


حققت الأغنية تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بسبب فكرتها الجديدة من نوعها، إذ إنها تتحدث عن الفرح بالطلاق، كما أثارت التساؤلات حول طلاق ميكايلا.
موقع "الفن" تواصل مع ميكايلا لنبارك لها إطلاقها الأغنية الجديدة "طلقنا"، ونسألها عن السبب وراء فكرة الأغنية التي إعتبرها البعض غريبة، فأجابتنا قائلة: "دائماً هناك أول شخص يفتح "الردة"، فهل هناك من قرر سابقاً الغناء للرئيس الشهيد رفيق الحريري قبلي؟ أنا من أطلقت أول أغنية للحريري عام 2005 بعد استشهاده، وصدر بعدها 300 أغنية له".
وأضافت: "الطلاق هو شيء واقعي من المجتمع، فالكل يغني للزواج، ونسبة الطلاق أصبحت أكثر من نسبة الزواج، لذلك الفكرة ليست غريبة".
وعند سؤالها عما إذا كان قد تم الطلاق بينها وبين زوجها جيلبير حبيش، قالت: "أنا كتبت الأغنية ولحنتها، وبطبيعة الحال شعرت بهذه الحالة، وبالتالي فأنا أمر بحالة طلاق حالياً".
وأضافت: "أحببت أن أكسر هذه الصورة النمطية للطلاق، فكثيرون يشعرون بالحزن على المرأة المطلقة، لذلك قررت أن أظهر للمجتمع بأن الطلاق يمكن أن يكون احتفالاً مثل الزواج، لأنه صفحة تغلق وتقابلها صفحة جديدة تُفتح، لذلك فهذه حالة طبيعية بالحياة".
وأشارت ميكايلا في حديثها إلى موقع "الفن"، إلى أن إبنتها سافان البالغة من العمر ست سنوات، وإبنها ساي البالغ من العمر ثلاث سنوات، سيبقيان معها وليس مع والدهما.
وعن أصداء الأغنية، قالت: "ردود الفعل جميلة، فالجميع أعجبوا بفكرة الأغنية، ولفتوا إلى أنها جديدة وواقعية وغير متوقعة، والبعض تمنوا لو أطلقت الأغنية قبل وقوع الطلاق ليحتفلوا معي بذلك".
وأضافت: "أصبحت أرى أن أغاني الحب كاذبة بعض الشيء، لأن الحب الذي يظهر بالأغاني المنتشرة لا أراه موجوداً بالحقيقة، وأصبح عملة نادرة".
وختمت ميكاييلا حديثها، مشيرة إلى أن هذه الأغنية تعتبر عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب لسبع سنوات تقريباً، وكشفت أنها ستطلق بعدها العديد من الأغاني.