شاركت هالي بيري وبريانكا شوبرا وجيسيكا ألبا وكايت موس وصفات جمالية تُحضّر في المنزل من مكونات بسيطة وطبيعية لها أهداف متنوعة للعناية بالوجه والجسم والعينين.

هالي بيري

كشفت هالي بيري وصفتها التي تحضّرها في المنزل للحفاظ على بشرة مشرقة وهي التالية: تمزج ملعقة كبيرة من اللبن مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الحامض ورشة صغيرة من الكركم وملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر المغلي وتضع المزيج على وجهها لمدة ثلاثة دقائق قبل أن تضع دفعة ثانية لمدة عشر دقائق وبعدها تغسل وجهها ومن فوائد هذا الماسك أنه مضاد للأكسدة ويحارب الشيخوخة.

بريانكا شوبرا

كشفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا سر والدتها الجمالي وتتبعه الشابات في الهند قبل زفافهن فهي تمزج نصف ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من اللبن وملعقتين كبيرتين من طحين القمح ورشة كركم وبضعة نقاط من عصير الليمون ويوضع المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل أن يفرك الوجه بنعومة ويُغسل.

جيسيكا ألبا

كشفت الممثلة جيسيكا ألبا لمجلة Allure الأميركية وصفة جمالية تحضّرها في المنزل وتتألف من 3 مكونات وهي ملعقة كبيرة زيت زيتون او زيت جوز الهند ونقطتين من الفانيلا السائل وسكر مستخرج من قصب السكر العضوي. وعندما تمزج المكونات تحصل على مزيج يوضع على الجسم ويُفرك تحت الماء الساخن في الحمام لإزالة الخلايا الميتة من الجسم والحصول على بشرة ناعمة رائحتها فانيلا.

كايت موس

تتبع العارضة كايت موس وصفة جمالية خاصة لإزالة إنتفاخ العينين فهي تضع دائرتين من الخيار المبللتين بالماء المجلد على عينيها لبضعة دقائق. وأحياناً تضع وجهها في وعاء من الماء البارد في داخله شرائح من الخيار وهذه الوصفة تمنح اليشرة نضارة فورية.