شغف، طموح وذكاء إيلي صعب جونيور الذي إستحق عن جدارة أعلى منصب في "دار إيلي صعب" وهو المدير التنفيذي للدار. أبدى إهتماماً بعمل والده منذ كان في الخامسة عشرة من عمره وأعجب بمسيرته المهنية. إيلي جونيور حائز على ماجستير مزدوج بالإدارة والتسويق من جنيف ثم حاز على ماجستير بالموضة والماركات الفخمة في ميلانو. أثبت كفاءته في مجال التصميم والمشاريع العقارية والديكور التي شهدت ازدهاراً كبيراً في الآونة الأخيرة.

خطة توسعية

عمل مع والده المصمّم إيلي صعب على توسيع خريطة البوتيكات الخاصّة بالدار في العالم وترافق تطوير مجموعات الملابس الجاهزة مع افتتاح سبعة بوتيكات جديدة في أنحاء العالم كان آخرها بوتيك في المربّع الذهبي في موناكو، وآخر في VIA Riyadh في الرياض. وضع خطّة توسّعية تشمل إفتتاح أكثر من ثلاثين بوتيكاً في العالم في السنوات الخمس المقبلة. وقّع بحضور والده إيلي صعب عقد شراكة مع رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.

نشأته

إنتقل إيلي جونيور مع شقيقيه سيلو وميشال الى سويسرا مع تدهور الأوضاع في لبنان بعد رفض والدته كلودين أن يعيش أولادها تجربة الحرب المؤلمة التي عاشتها بالرغم من تعلقها ببلدها لبنان، لذا قررت مع زوجها أن يلتحق أولادهم بمدارس في الخارج وإقترح إيلي تسجيلهم في مدرسة داخلية، لكنها رفضت أن تكون بعيدة عنهم، فإنتقلوا جميعاً الى جنيف.

مبادىء كلودين

تلقى إيلي جونيور مع شقيقيه مبادئ من والدته تشمل الإحترام والمحبة والتواضع والثقة بالنفس. لم تقارنهم بوالدهم ولا ببعضهم البعض فلكل منهم شخصيته وأهدافه وأحلامه. وكانت حريصة على توجيه أولادها لتكون لهم شخصيتهم الخاصة والمستقلة عن والدهم.

دراسته

إيلي جونيور حائز على ماجستير مزدوج بإلإدارة والتسويق من جنيف ثم حاز على ماجستير بالموضة والماركات الفخمة في ميلانو. في سن مبكر إنخرط في صناعة الموضة وفي مختلف تفاصيلها من خلال عمله مع والده إيلي صعب رئيس مجلس الإدارة وعمل على نمو وتطوير إستراتيجية الشركة.

أحلام إيلي صعب جونيور

في العام 2019، وضع إيلي صعب جونيور خطّة لتطوير الأعمال ونموّها لجهة التوسّع في المجموعات المختلفة، إضافة الى التوسّع الجغرافي لجهة التواجد في نقاط بيع عالمية جديدة وافتتاح المزيد من البوتيكات وتدشين المشاريع العقارية التي تحمل توقيع إيلي صعب في مناطق جديدة. وأنجز كلّ المتطلبات اللازمة لتحقيق هذا المسار على أكمل وجه، وبدأ يقطف ثمار نجاح الخطّة في الوصول الى شرائح جديدة من الزبائن التي تقدّر ما تقدّمه "دار إيلي صعب".


لقاء​​​​​​​والدته وزوجته

عندما إلتقت كلودين صعب بـ كريستينا مراد شعرت أنها ستشكل إضافة الى العائلة، وأصبحت مقربة جداً منها. وهذا ما دفع إيلي جونيور أن يختار إمرأة تشبه والدته بالقلب والروح.


​​​​​​​حياته الخاصة

تزوج إيلي صعب جونيور من كريستينا مراد في 19 تموز 2019 ورزقا بولدين صوفيا وإيلي. أقيم الزفاف في بكركي والإحتفالات في فقرا وبلغ عدد المدعوين 1200 من مشاهير وأصدقاء العائلة. وبما أن صعب يشتهر بتصاميمه الراقية، فكان من الطبيعي أن ترتدي زوجة ابنه فستاناً من تصميمه ومصنوعاً خصيصاً لها. ووصف البعض العروس أنها بدت كالأميرة. وكشف المصمم اللبناني عن فستان الزفاف قائلاً إنه يتميز بتفاصيل مطرزة من زينة الرأس وصولاً إلى الطرحة وتستمر في الظهور والتشعب من منطقة الصدر وصولاً إلى نهاية الفستان.

​​​​​​​
معجزة إلهية

نجت كريستينا زوجة إيلي صعب جونيور بمعجزة إلهية من إنفجار بيروت وتضرر بيتها لأنها لم تكن موجودة في المنزل في الجميزة وحامل بطفلها الأول فقد خرجت لزيارة الطبيب وبعدها توجهت لتناول الغداء مع صديقاتها.​​​​​​​