التقى موقع "الفن" بزينة دكاش، وهي ممثلة ومؤلفة ومُعالجة بالدراما، ومخرجة مسرح وأفلام وثائقية لبنانية، واشتهرت أيضاً بشخصياتها الكوميدية أبرزها شخصية "إيزو" التي جسدتها في برنامج "بس مات وطن".
اللقاء جاء في حفل جوائز الأفلام اللبنانية، وتحدثنا فيه عن رضاها على الأفلام اللبنانية، لحظة لقائها بالجمهور ولمسها لإشتياقهم لها، بالأخص انها تميزت في "بس مات وطن"، وسألناها إن كانت تحب أن تعود في برنامج شبيه له؟ وايضا اذا كان هناك تواصل بينها وبين الكاتب والمخرج شربل خليل والممثل ريمون صليبا، وعمّا اذا كانت هذه البرامج انتهت موضتها؟
تفاصيل اللقاء في الفيديو المرفق:
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/7771029_1690282216.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
Mosaicمهى فتوني تكشف سبب بكائها وعلاقة مي عمر بالأمر
مشاهير عالميةوالدة جيجي وبيلا حديد تدخل القفص الذهبي مجدداً .. فمن هو زوجها؟
المشاهير العربفيديو رومانسي لـ محمد الأحمد وزوجته يثير التفاعل
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
المشاهير العربردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















