التقى موقع "الفن" بزينة دكاش، وهي ممثلة ومؤلفة ومُعالجة بالدراما، ومخرجة مسرح وأفلام وثائقية لبنانية، واشتهرت أيضاً بشخصياتها الكوميدية أبرزها شخصية "إيزو" التي جسدتها في برنامج "بس مات وطن".
اللقاء جاء في حفل جوائز الأفلام اللبنانية، وتحدثنا فيه عن رضاها على الأفلام اللبنانية، لحظة لقائها بالجمهور ولمسها لإشتياقهم لها، بالأخص انها تميزت في "بس مات وطن"، وسألناها إن كانت تحب أن تعود في برنامج شبيه له؟ وايضا اذا كان هناك تواصل بينها وبين الكاتب والمخرج شربل خليل والممثل ريمون صليبا، وعمّا اذا كانت هذه البرامج انتهت موضتها؟
تفاصيل اللقاء في الفيديو المرفق:
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/7771029_1690282216.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربسارة الودعاني: "انظري إلى والدك كأب لا كزوج لأمك"
المشاهير العرببعد النجاح الكبير في زفاف زازا باجوق.. سليم عساف يطرح "ضوّت السّما" رسميًا
المشاهير العربرغم الاعتذار.. نقابة الممثلين في مصر تتخذ قرارها بحق فادي خفاجة
متفرقاتأنباء عن جفاف بحر قزوين؟
المشاهير العربممثل مصري يكشف عن تفكيره بالاعتزال
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















