يحقق الفنان الأردني عمر العبداللات نجاحاً كبيراً بين الجاليات العربية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، في جولته الغنائية لنهاية شهر كانون الأول، حيث بدأها من خلال حفلين في مدينة لوس انجلوس في كاريفونيا، وحفل في سان فرانسيسكو، وآخر في هيوستن، وشهدت تألق الفنان محمد عساف في ثلاث حفلات (لوس انجلوس و سان فرانسيسكو وهيوستن )، قدما خلالهما ديو غنائي بعنوان"يا جبل ما يهزك ريح" وسط تفاعل الجمهور الحاضر.


وفي حفل هيوستن الأخير قدم العبداللات بعد استقبال الجمهور مجموعة أغانيه العاطفية والمتنوعة من أرشيفه الجديد والقديم، مشعلاً جوانب قاعة الحفل فرحاً وبهجة، وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنيات حتى ساعات الصباح الأولى.
وأعرب عمر العبداللات عن سعادته بلقاء الجاليات العربية المغتربة في الولايات المتحدة الأميركية، مقدماً إحترامه وتقديره الكبيرين لهم، وللوقوف أمامهم في هذه الحفلات التي حملت عناوين الفرح والسعادة بينه وبينهم.
وأكد العبداللات حماسه الكبير لإحياء حفل رأس السنة في شيكاغو، معرباً عن سعادته لإحياء الحفل بمشاركة الفنان محمد عساف، الذي سيتواجد أيضاً في الحفل الذي سيسبق حفل رأس السنة يوم 17 كانون الأول 2021 في ولاية نيويورك، كما سيغادر العبداللات برفقة فرقته الموسيقية لإحياء حفلاً غنائياً في العاصمة الأمريكية واشنطن يوم السبت الموافق 25 كانون الأول 2021.