بعد نجاحه في ذا فويس كندا و مشاركته المسرح مع اهم الفنانين العالميين منهم Michael Bolton, Patrick Bruel, Kendji Girac, Lara Fabian،
قرر الفنان اللبناني الكندي الابتعاد عن الاضواء قليلا بعد مرحلة انتشار وباء covid19, و بمقابلة مع مجلة كندية صرح موري انه كان بحاجة ماسة الى هذه الاستراحة، لكنه اوضح انه لم يعتزل الفن و هو لا يزال يحيي الحفلات داخل كندا وأكد أنه ينوي في المستقبل القريب إصدار أعمال جديدة في اللغة العربية عندما يجد الوقت المناسب، نذكر من أغنايته الشهيرة "شو عندك الليلة" و"عم تحكي مع حدا".
موري حاتم يحسم قراره ..لماذا ابتعد؟
الأحد 28 تشرين الثاني 2021 10:52
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5430802_1624297363.jpeg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربراشد الماجد يكشف سرّاً وراء نجاح حفلاته الثلاث في الكويت
Fashion Newsأحجار برج السرطان… كيف تختارين ما يناسب طاقتك؟
المشاهير العربجورج مارتينوس يطلق أغنية "أسرار قلبي" ويكشف كواليسها
أخبار حصريّةمعين شريف يستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة قريباً
المشاهير العربمهرجان جرش يطلق هوية جديدة بلمسة عصرية في دورته الأربعين
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















