أشعل الفنان المصري عمرو دياب الأجواء في قرية بورتو غولف مارينا بالساحل الشمالي، بحفل غنائي ضخم وسط حضور الآلاف من عشاقه ومحبيه الذين توافدوا الى مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات، خصوصا وأن هذا الحفل هو الأوّل لـ دياب بعد طرحه 4 أغنيات من ألبومه الجديد.

وافتتح دياب الحفل بأغنية "الليلة"، ثم استقبله الجمهور بالهتافات، مرددا معه من ألبومه الجديد أغنية "ده لو اتساب"، التي أعاد غناءها مرة أخرى بدون موسيقى مع الجمهور، قبل أن يغني "هدد" بناء على طلب الجمهور، وتواجد الفنان محمد لطفي في الحفل وقام بالعزف على الغيتار أثناء غناء الهضبة أغنية "حبيبي يا نور العين".

وحرص دياب على أن يقدّم للجمهور "ميدلي" من أشهر أغانيه يضم "العالم الله"، "لو عشقاني"، "نور العين"، "الله على جماله"، "ليلي نهاري"، "العالم الله". ثم غنّى "وياه"، و"برج الحوت"، و"كل حياتي"، و"أحلى وأحلى"، و"تعالي" وغيرها من الأغاني.

وشهد الحفل حضورا كثيفا وتواجدا في مكان الحفل منذ الساعة الرابعة والنصف عصراً، كما أن التذاكر نفذت قبل الحفل بأيام، مع ان تاريخه تغير موعده وكذلك مكانه، بعد أن كان الحفل مقرّراً إقامته يوم الجمعة الماضي في مكان آخر، إلا أن الاعداد الكثيرة التي حجزت التذاكر جعلت المنظمين والأمن يؤجّلون الحفل ويغيّرون مكانه.

لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا.