بعد إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له في ثلاجة منزلها، قررت أم تدعى رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عاما، أن تبيع حليبها إلى الرياضيين الذين يمارسون كمال الأجسام.

وبحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، ان رفايلا دأبت على بيع حليبها للأمهات اللواتي يعانين من نقص في حليبهن، ثم بدأ الرجال في طلب الحصول عليه، وكانت البداية مع رجلين باعت لهما حليبها لإعتقادها أنه يساهم في بناء العضلات، ومع ملاحظتها ازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع ليترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد.

واستطاعت رفايلا حتى الآن جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لتر من حليبها، ولم يتوقف الأمر على ذلك بل إتجهت إلى بيع حليبها عبر الإنترنت بإنشائها صفحة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى موقع إلكتروني.

وعلى الرغم من عدم وجود دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة وأن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعاني سوء تغذية، فقد أوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، لمجلة "مينز هيلث"، أن رياضيي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوي على سعرات حرارية ومغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق.