تحتضن مدينة بعلبك حدثاً ثقافياً مميزاً يوم الإثنين المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر ، حيث ستقوم جمعية safe side وبرعاية وحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ، بتكريم الفنانين روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ ومصممة الأزياء بابو لحود بإحتفال في فندق "بالميرا" المشهور في المنطقة.
جمعية "safe side" تكرم روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ وبابو لحود
الجمعة 18 تشرين الثاني 2016 15:14
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةبعد طرده..فضيحة ما كان يفعله بطل "هذا البحر سوف يفيض"
المشاهير العربوائل كفوري بمبادرة إنسانية مؤثرة قبل حفله في موازين
المشاهير العربنجم كرة قدم يتعرض لجلطة في المخ؟
المشاهير العربمايا دياب تحتفل بتخرج إبنتها بحضور طليقها وأفراد عائلتها
فن الطبخبيتزا فاخرة في منزلك: وصفة الفطر والجرجير بزيت الترافل
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد

















