تحتضن مدينة بعلبك حدثاً ثقافياً مميزاً يوم الإثنين المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر ، حيث ستقوم جمعية safe side وبرعاية وحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ، بتكريم الفنانين روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ ومصممة الأزياء بابو لحود بإحتفال في فندق "بالميرا" المشهور في المنطقة.
جمعية "safe side" تكرم روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ وبابو لحود
الجمعة 18 تشرين الثاني 2016 15:14
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
المشاهير العربردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
صحةما علاقة البصل بانخفاض خطر الإصابة بالسكري؟
Mosaicمحمد عادل إمام ويارا السكري وانتصار في تصريحات خاصة عن "صقر وكناريا"
مشاهير عالميةجينيفر أنيستون ونجوم آخرون في مرمى الجدل بعد ما فعلوه
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















