تحتضن مدينة بعلبك حدثاً ثقافياً مميزاً يوم الإثنين المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر ، حيث ستقوم جمعية safe side وبرعاية وحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ، بتكريم الفنانين روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ ومصممة الأزياء بابو لحود بإحتفال في فندق "بالميرا" المشهور في المنطقة.
جمعية "safe side" تكرم روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ وبابو لحود
الجمعة 18 تشرين الثاني 2016 15:14
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
صحةسناك صحي بين الوجبات يمنع الجوع المفاجئ
المشاهير العربممثلة مصرية تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث خطير
Bravo و عيبدور جريء وأداء مقنع.. أنجو ريحان تتألق في "ممكن"
متفرقاتتحذيرات للمشترين: آيفون ألترا قد يخسر نصف قيمته قريباً
المشاهير العربسارة الودعاني: "انظري إلى والدك كأب لا كزوج لأمك"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















