تحتضن مدينة بعلبك حدثاً ثقافياً مميزاً يوم الإثنين المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر ، حيث ستقوم جمعية safe side وبرعاية وحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ، بتكريم الفنانين روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ ومصممة الأزياء بابو لحود بإحتفال في فندق "بالميرا" المشهور في المنطقة.
جمعية "safe side" تكرم روميو لحود ووليم حسواني وجورجيت صايغ وبابو لحود
الجمعة 18 تشرين الثاني 2016 15:14
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربإبنتا دنيا بطمة تخطفان الأنظار بملامحهما الجميلة ورقصتهما اللافتة
مشاهير عالميةبعد أشهر من الشائعات .. فنان شهير ينفصل عن حبيبته الأصغر منه بـ17 عاماً
Fashion Newsتنسيق وشاح الرأس… استوحي إطلالتك من النجمات
المشاهير العرببعد اتهامه بالتعدي على زوجته.. قرار جديد بحق محمود حجازي
Mosaicمهى فتوني تكشف سبب بكائها وعلاقة مي عمر بالأمر
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















