كان الفنان الأردني عمر عبداللات على موعد مع جمهور الفحيص في الليلة الكبيرة، منذ لحظة دخوله المسرح الرئيسي وحالة الحماس متواصله بينه وبين جمهوره الكبير الذي تجاوز الخمسة آلاف شخص في أولى حفلات مهرجان الفحيص في دورته الخامسة والعشرين
حضر الحفل عدد كبير من اصحاب المعالي والشخصيات السياسية والفنية والوطنية بالإضافة إلى حضور كبير من مختلف وسائل الاعلام العربية والاردنية، فيما كان للجاليات العربية حضور كبير في حفل العبداللات.

صمم عبداللات برنامجاً غنياً ذكياً، تنقّل فيه بين قديمه وجديده، فغنى من جديده اغنية "راس روس" ، "يا علي عليتني" من كلمات الشاعر الأردني نايف ابو عبيد والحان العبداللات كما غنى اغنيته الجديدة التي قدمها هدية للمهرجان بعنوان "العيون الفحيصية" التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه ووزعها موسيقياً الموزع محمد القيسي وانتجتها شركة بطارسة وتفاعل معها الجمهور تفاعلاً كبيراً كما وغنى للوطن وللحبيبة ولفلسطين فابدع وتفاعل مع الجمهور تفاعلاً كبيراً انعكس في التصفيق الحاد والمتواصل طول فترة الحفل.
وحقق صاحب الحضور الجماهيري في حفل انطلاقة فعاليات مهرجان الفحيص نجاحا جديدا يضاف الى سلسلة النجاحات التي تحققت له في كبرى المهرجانات التي يشارك بها.
وانهى نجم مهرجان الفحيص باعادة هديته للمهرجان” لعيون الفحيصية”، ليقدم له مدير المهرجان، ورئيس البلدية درع تكريم له على مشاركته في المهرجان.