حدث صراع بين صاحب حقوق أغنية كيفك للمؤلف الموسيقي احمد رامي وفريق جيتاناي، الأمر الذي نجم عنه ارتفاع وتيرة الصراع بين المتنافسين للظفر بهذه الأغنية.

وكان القرار الأخير من احمد رامي بأن منح الفنان منتصر حبيب هذا العمل الأمر الذي أدى الى تدخل قناة MBC4 وخصوصاً برنامج ET التي سلطت الاضواء على هذا العمل الغنائي ومبرزة من خلال تقريرها اسباب الصراع بين فريق جيتاناي وصاحب الحقوق لهذا العمل.

كيفك من كلمات والحان وتوزيع المؤلف الموسيقي احمد رامي ومن إنتاج شركة احمد رامي للخدمات الفنية solo وإدارة الانتاج خالد خليفة وغناء الفنان منتصر حبيب.

كيفك هي مزيج متجانس جمعت بين البساطة والجمال وتدفق المفردات الرومانسية التي عزفت بأسلوب جميل ابدع في تلحينها وتوزيعها كاتب كلماتها المؤلف الموسيقي احمد رامي مستوحيا من الموسيقى الاسبانية ( الفلامنكو ) في الحان هذا العمل ليبحر الفنان منتصر حبيب وسط سحر الكلمات وعذوبة الالحان حيث يبرز العمل حالة الصراع ما بين القلب والعقل : خصوصا في هذا المقطع : عقلي يقول يا صاح ... ظلم الهوى كافي ... قلبي سمعنا وصاح ... هو بلسمي الشافي ....

ونتيجة لهذا الصراع جاء تدخل قناة MBC4 وخصوصاً برنامج ET بالعربي الذي سلط الاضواء على العمل لتتبنى القناة وتعلن عن ميلاد هذا العمل عبر برنامجها الشهير ET والتي أطلقت العمل خلال الأيام الماضية منهية بذلك حالة الجدل التي صاحبت انتاج هذا العمل ليسجل هذا الانتصار للشيخ وليد الإبراهيمي وقناة MBC وهما ينتصران للفنان منتصر حبيب .