علّق نجم برنامج the voice تامر نجم على خروجه من البرنامج بعد النجاح الذي حققه فيه ونشر صورة يبدو فيها الحزن على وجهه وقال :"الصورة واضحة انو في زعل بس انا من جوا فخور باللي وصلتلو والمشوار بلش والمستقبل قدامي وانشالله بضل عند حسن ظنكن وبشكركن عدعمكن الكبير ومحبتكن اللي ما بتنوصف واكيد اكيد الشكر الاكبر للقيصر كاظم الساهر وبشرفني انو كون قريب منك وكون صديقك وخيك الصغير شكرا للـmbc ولـthevoice عنجد عيلتي الثانية".
تامر نجم: "فخور بما وصلت إليه في the voice والمشوار بدأ"
الإثنين 07 كانون الأول 2015 09:33
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4555460_1449474495.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
جمالمن الفانيليا إلى الحليب: التحوّل الناعم في عالم العطور
مشاهير عالميةخبر زواج سري لـ براد بيت وإينيس دي رامون يضج مواقع التواصل
المشاهير العربيارا تحتفل بعيد ميلاد ميسي بطريقة استثنائية
Mosaicمعتصم النهار يكشف سبب نحافته وإبنته توجه له رسالة
المشاهير العربأول تعليق من رنا طارق بعد حبس محمود حجازي بتهمة التعدي عليها
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
















