علّق نجم برنامج the voice تامر نجم على خروجه من البرنامج بعد النجاح الذي حققه فيه ونشر صورة يبدو فيها الحزن على وجهه وقال :"الصورة واضحة انو في زعل بس انا من جوا فخور باللي وصلتلو والمشوار بلش والمستقبل قدامي وانشالله بضل عند حسن ظنكن وبشكركن عدعمكن الكبير ومحبتكن اللي ما بتنوصف واكيد اكيد الشكر الاكبر للقيصر كاظم الساهر وبشرفني انو كون قريب منك وكون صديقك وخيك الصغير شكرا للـmbc ولـthevoice عنجد عيلتي الثانية".
تامر نجم: "فخور بما وصلت إليه في the voice والمشوار بدأ"
الإثنين 07 كانون الأول 2015 09:33
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4555460_1449474495.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربتطورات صادمة في الحالة الصحية لـ سامي عبد الحليم
صحةأطعمة تساعد على ترطيب الجسم خلال موجات الحر
مشاهير عالميةأريانا غراندي تعلق على إنزلاق فستانها والكشف عن جسمها
Fashion Newsيارا السكري تتألق بإطلالة ملفتة بالأحمر الناري
مشاهير عالميةليونيل ريتشي يثير قلق جمهوره بعد إيقاف حفله فجأة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















