تشهد شركة شيه شارل المتخصصة في توريد المأكولات الفاخرة والخدمات النوعية توسعا في قدرات فريق الطهاة ليتزامن ذلك مع طرح مفهوم "حجرة الغداء"، التي تستهدف الشركات والسوق الاجتماعية، قبل نهاية العام.



وستكون "حجرة الغداء" الثنائية الغرض، وهي مرفق جديد لخدمات التموين يقع في منطقة الخليج التجاري بدبي، المركز المحوري لابتكارات المأكولات لدى اقسام التموين، وسيكون لها أيضا فضاء خاص بوجبات الغداء يسمح للعملاء الاستمتاع بالأطباق العديدة المتوفرة، او يمكن استئجارها حصريا من قبل مجموعات صغيرة لإقامة فعالية فريدة من نوعها.

وستكون "حجرة الغداء" جزءا أساسيا من قسم التموين الجديد لدى شيه شارل الذي يتم تطويره وترويجه لتقديم تجربة لا تنسى وخدمة من مستوى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلين لاستضافة العديد من الفعاليات المختلفة والمناسبات الاجتماعية بما فيها منصات الطهي الحي ومناسبات البوفيه وحفلات الكوكتيلات وفعاليات الشركات.

وقال شارل بوغوص مؤسس شيه شارل:" التفرد هو جوهر واساس ما يقدمه قسم التموين الجديد لدينا ونعتزم إعادة تعريف وترقية الأسلوب الذي يتم فيه النظر الى خدمات التموين والفعاليات الصغيرة والكبيرة وسيدعم ذلك الانتباه أكثر الى تعيين موظفين لخدمة الضيوف يتميزون بتشربهم التام للقيم والمنهج الذي نتبعه في تقديم تجربة متناغمة منذ اول رشفة وحتى آخر لقمة".

ويقود هذه الإضافة الجديدة لمخزون شيه شارل الفرنسي سلفان غويير الذي يرأس قسم الطهي في الشركة مدعوما بخبراته الطويلة التي تحمل نجمة ميشلين المتأتية من عمله السابق في "لو كارتييه غورمان" الشهير في بورغندي بفرنسا.

وقال غويير:" ان المشهد الغذائي في الامارات العربية المتحدة لم يعد محصورا بالفنادق الكبرى او المطاعم فقط، فمع ظهور شركات مثل شيه شارل أصبح لمحبي الطعام في دبي الآن فرصا أكثر من أي وقت مضى لإشباع شغفهم الشخصي بالمكونات النوعية".

كما ينضم اليه الشيف التنفيذي المعين حديثا جيريمي ديغراس الزميل السابق والشيف الرئيسي السابق في لو كارتييه غورمان. ويحمل الطاهيان مع بعضهما خبرة تمتد لعشرين عاما تقريبا في قيادة مطاعم تحمل تصنيف ميشلين (نجمة ونجمتين) عبر أوروبا.