في متابعة من موقعنا للحالة الصحية للمونولوجيست نجا نصّار الذي يرقد في مستشفى سان شارل في بعبدا منذ ثلاثة أسابيع ، إتصلنا بزوجته السيدة أنطوانيت التي قالت لنا "ما زال نجا في غرفة العناية الفائقة ، وما زالت حرارته مرتفعة ، وقد أجروا له فحصاً للفطريات لأن لون فمه أصبح أسود ، وتم إرسال الفحص إلى فرنسا ، ونحن بإنتظار النتيجة".

وفي سؤالنا عن الأحوال المادية لنصّار رغم أن وزارة الصحة تكفلت بتغطية كامل نفقات علاجه ، بدت السيدة أنطوانيت حزينة جداً في حديثها معنا وخائفة فقالت لنا "نجا يملك رصيداً صغيراً جداً في البنك ، ومحلاً تجارياً ، والمنزل الذي نسكن فيه ، وأنا لا أستطيع التصرف بالممتلكات إن رحل ، فالمنزل والمحل مسجلان بإسمه ، وهو لديه شقيق وشقيقة سيكون لهما حصة في ذلك".

وشكرت السيدة أنطوانيت موقعنا الذي يتواصل معها بإستمرار لمتابعة حالة زوجها الصحية ، كما شكرت الزميلة مها خليل التي تقف أيضاً إلى جانبها .

يذكر أنه منذ يومين تم أخذ خزعة من النخاع الشوكي لنصّار لمعرفة سبب الإرتفاع المستمر لحرارته ، وستظهر النتيجة بعد 15 يوماً ، كما خضع نصّار ، أول من أمس ، لفحص كهرباء الرأس بعد أن فقد وعيه ولم يعد يتكلم .