رأت الكاتبة والممثلة كلوديا مرشليان أن أكثر ما تحتاج إليه الدراما المشتركة هو المنطق، مشيرة إلى أن نص العمل هو أهمّ عنصر فيه والممثل هو إضافة إليه.
وعن رأيها بتكرار الوجوه والتركيبات وتأثير ذلك على الدراما ، قالت مرشليان لصحيفة "الراي" الكويتية في حوار مع الزميلة هيام بنوت :" الناس يملّون تكرار الثنائيات، أنا ضد تكرار الثنائيات، لأنها تُفقِد العمل رهجته. عندما ينجح ثنائي، يجب الابتعاد عنه وإيجاد ثنائيات جديدة ...".
وأضافت:" مَن يحب فنانا يتابع أعماله. مَن يحب سيرين عبد النور يتابعها، ومَن يحب تيم حسن يتابعه، والأمر نفسه ينطبق على نادين نسيب نجيم ويوسف الخال".