لم تجد "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، في بداية الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "24 قيراط"، رجلاً يقف إلى جانبها سوى "وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، وذلك بعدما وصلت مع "جيهان"، وتؤدي دورها الممثلة تقلا شمعون، ووجدتا منزل الأخيرة محطماً، وبينما يصل "وسام" سريعاً إليها ويصطحبها في سيارته، يتمكن "برهوم" أي الممثل طلال الجردي، من الهرب من خاطفيه.

"وسام"، الذي يضغط على "ميرا" لتقبل الزواج به، يرغمها على البقاء في منزله إلى حين انتهاء المعاملات الرسمية مبرراً أنها لو خرجت لن تعود.

و"يوسف"، أي الممثل عابد فهد، الذي استعاد ذاكرته سراً، بدأ يراقب "هيا"، وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، خاصة مع تكرار اتصالات "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، بها.

و"شيرلي" تهدد "وسام" برسالة أنه في حال لم يعد إليها سترسل كل المعلومات عنه إلى الصحافة ومن ثم ستقتل نفسها وجنينها.

"بيريهان"، أي الممثلة رشا المهدي، تخطط لأمر ما بالاتفاق مع "سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، التي تجلب لها معها هاتفاً ورقماً خاصاً فيراها زوجها "راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، لدى مغادرتها الفندق ويعتقد أنها كانت مع "سامي" فتخبره الحقيقة، أما "سامي" فيبلّغ "راشد" أنه سيفتتح شركته الجديدة ويريده أن يصبح مديراً لها.

"ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، تتلقى صدمة عمرها حين يخبرها "وسام" أنه سيتركها ليتزوج من أخرى.

أما "برهوم" فيغضب كثيراً حين يعلم بأن "ميرا" مع "وسام" وهاتفها مغلق ويقرر إبلاغ الشرطة، في وقت تقوم فيه "هيا" بزيارة "سامي" في جناحه في الفندق حيث يخبرها أن شقيقها "وسام" هو السبب وراء كل ما يحدث فتتهمه بالكذب وتهم بالمغادرة لتحدث المفاجأة للإثنين معاً حين يجدان أمامهما "بيريهان" وهي تلتقط لهما صورة معاً.