أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة و"ديرفيلدز مول" عن إطلاق "سوق الأمنيات"، سوق رمضان الذي يقام في "ديرفيلدز مول".



إفتتحت السوق الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضوة مجلس أمناء مؤسسة "تحقيق أمنية"، الذي يعد منصة لعرض منتجات الاسر والأفراد الإماراتيين والتي تمثل جزءاً هاماً من ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعود ريع السوق لصالح مؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة، التي بدورها ستعمل على تحقيق أمنيات الأطفال. ويعرض السوق، الذي تم تصميمه على غرار الأسواق الإماراتية التراثية، منتجات وإبداعات إماراتية أصيلة مثل الأزياء العربية، الاكسسوارات، العطور، مستحضرات تجميل، منتجات يدوية، عبايات والعديد من المنتجات الاخرى.


وبرعاية ودعم الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري الأعلى لمؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة باتت المؤسسة جزءاً من مؤسسة "تحقيق أمنية" العالمية، حيث تعمل بشكلٍ سنوي في الإمارات العربية المتحدة على تشخيص حالات مرضية تهدد حياة الأطفال المصابين بها. وبفضل التقدم الكبير في تكنولوجيا التشخيص والعلاج، تُعالج الكثير من هذه الحالات الصحية في حين يكتسب بعض المرضى المزيد من السنوات في أعمارهم، بينما للأسف يخسر بعض الأطفال هذه المعركة.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت بانو تاس، نائب الرئيس لـ "ديرفيلدز مول"، إدارة الأصول والتجزئة: "يعكس "سوق الأمنيات" نهجنا في تحقيق الأمنيات، وحماستنا كبيرة في تقديم الدعم لمؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة والمساعدة على رسم ابتسامة على وجوه الأطفال. ونحن على ثقة أن شراكتنا ستكون طويلة المدى، سوق الأمنيات ليس سوى بداية هذه الشراكة. كما نأمل أن تساهم مشاركات زوارنا وعملائنا من جميع أنحاء الإمارات في تعزيز نجاح هذا السوق".

من جانبه، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة: "تتطلع مؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة الى استمرار إلى التعاون مع شركات مثل "ديرفيلدز مول" لدعم مساعيها. ونسعى بكامل جهودنا إلى تحقيق أمنيات الأطفال، ونحن ممتنون جداً لشركائنا مثل "ديرفيلدز"، وأصحاب النوايا الحسنة والمتطوعين الذين يساهمون بشكلٍ كبير في تحقيق أهدافنا، خصوصاً أن يوم إطلاق مبادرة "سوق الأمنيات" يتزامن مع ”يوم زايد للعمل الإنساني”. ونأمل أن يكون "سوق الأمنيات" أحد الفعاليات العديدة التي ستساعدنا على كسب المزيد من المشاركات من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على حدٍّ سواء."

تتخذ مؤسسة "تحقيق أمنية" في الإمارات العربية المتحدة خطواتٍ هامة في تقديم المساعدة والدعم للأطفال وعائلاتهم. ومن خلال التركيز على الجانب الايجابي والعمل على تحقيق أمنيات الأطفال، تضفي المؤسسة على حياتهم بعضاً من القوة والأمل والسعادة، إذ يرى الاطفال وعائلاتهم وذويهم في هذه التجربة حافزاً ملهماً يساعدهم على تجاوز الأوقات الصعبة، خصوصاً وأن الأمل بتحقيق الأمنيات يمنح الأطفال القوة والعزيمة والكثير من السعادة.

يسلط سوق الأمنيات الضوء على الابداعات الإماراتية كالأزياء العربية، والاكسسوارات العصرية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والمنتجات اليدوية، والعبايات، والأسر الإماراتية المنتجة والعديد من الملابس الإماراتية الأصيلة. عبّروا عن دعمكم من خلال زيارة سوق الأمنيات في "ديرفيلدز مول" في الطابقين الثاني والرابع، لغاية 18 تموز/يوليو في الطابقين الثاني والرابع من ديرفيلدز مول.