تعود جمعية "أحلى فوضى" إلى شارع الحمرا من خلال وجه الشحرورة صباح، الذي سيشرق على المارة في الشارع البيروتي كلما مروا قرب "الكوستا"، بناية "قلب بيروت".

فبعد إعادة تأهيل الممرات الخاصة بالمشاة وذوي الاحتياجات الخاصة في الشارع، وبعد مهرجان "توت توت ع بيروت"، الذي أعاد إحياء أيقونات الفن والتراث اللبناني، تأخذ جمعية "أحلى فوضى" على عاتقها رسم وجه الفنانة صباح على جدار بناية "الكوستا".

الرسم الضخم الذي ينفذه الفنان "يزن حلواني"، يأتي تحيةً لامرأةٍ استثنائية كان حضورها كفيلاً بصناعة الفرح وصوتها رسالة حياة.

أما الفنان "يزن حلواني" فإختار أن يكون أول لبناني يتسلق مبنى يبلغ ارتفاعه 24 متراً، لينجز عملاً هو الأكبر والاول من نوعه في مجال الغرافيتي والرسم على الجدران في لبنان.

وسط محبي شارع الحمرا والشحرورة صباح، سترفع "أحلى فوضى" الستار عن "جدار الصبوحة"، وذلك يوم الأربعاء 17 حزيران 2015 الساعة 6 مساءً وتتمنى الجمعية حضوركم لمشاركتها الحدث.

وايضاً تود أن تتوجه بالشكر إلى الفنان يزن حلواني وإلى كل من ساهم في إنجاز العمل، بدءاً ببلدية بيروت، مروراً براعي المشروع شركة Colortec التي تأخذ على عاتقها دعم الفنانين الشباب، وتشجيع الثقافة في لبنان وصولاً إلى Art Space Gallery التي تحتضن حفل الافتتاح وآل عساف، مالكي مبنى "قلب بيروت" الذي سيحتضن "شمس لبنان" الصبوحة.