قالت الممثلة دارين حمزة عن جديدها "يلا عقبالكن" لإيلي خليفة، الذي يعرض جماهيرياً وسط إقبال واسع، قالت حمزة لـ"الراي" :"كان مطلوباً أن أتواجد في أشرطة لبنانية، والفرصة سنحت مع الكاتبة والمنتجة والممثلة نبال عرقجي، والكاست الرائع من الممثلين والتقنيين جعل النجاح مؤكداً، والحمد لله أن الإقبال فاق المتوقع، وأعتقد أن كل ما في الفيلم متميز جداً، وهذا التوفيق مردّه إلى النوايا الطيبة التي سادت بين فريق الفيلم.

وعن انتهائها من تصوير فيلم "بالحلال" مع المخرج أسد فولادكار، أضافت حمزة قائلة "إن العمل قوي، جريء ويتضمن موضوعاً نموذجياً أتركه لوقته، حتى لا نفصح عن المحتوى باكر"، واصفة موقف الرقابة منه بأنها "كانت جداً متفهمة وسترون شريطاً جميلاً ومتفاعلاً".

حمزة كشفت عن أن حلقات «أبرياء» مع المخرج سمير حبشي، سوف تنطلق على شاشة "MTV" في الثاني من فبراير، مشيرة إلى أن فريق العمل يضم غبريال المر، يوسف حداد، ديامان بو عبود، أنطوانيت عقيقي، نيكولا معوض، ونيكولا مزهر، ولافتة إلى أن العمل يحمل رسالة متميزة سيواكبها المشاهدون بود واهتمام ومحبة.

ووعدت حمزة، التي عبرت عن سعادتها بالعروض التي باتت مضاعفة عليها خلال الأعوام الأخيرة، جمهورها بمفاجأة، معتبرة الطلب الكثيف عليها دليلاً على أن تأثير حضورها الفني إيجابي بدرجة لافتة، وأن خياراتها تلقى الارتياح الجماهيري والإنتاجي، وواصفة ما تتحضّر له بأنه عمل مختلف، رافضة الإفصاح عنه، مكتفية بالقول "سيكون مفاجأة بكل معنى الكلمة".

وعما إذا كان هذا العمل سينما أم تلفزيون، قالت: "لا أعرف"، مؤكدة أن لا باب على المسرح في الوقت الراهن.

أما عن السينما الإيرانية، فقالت حمزة: "لي مع السينمائيين الإيرانيين أعمال ذات قيمة فنية كبيرة"، مشيرة إلى أنها صوّرت فيلماً في هذا الإطار منذ أشهر، وهناك مشاريع قيد التجهيز، وعن أوروبا، قالت:"حالياً لا شيء محدداً".