بين الجمال والطرب والفن والتمثيل والاعلام، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات في برنامج بعدنا مع رابعة، الممثلة ندى أبو فرحات، مقدمة البرامج أنابيلا هلال، الاعلامية كريستين حبيب، الفنان السوري محمد خيري، ونجم "اراب أيدول" الفنان اللبناني زياد خوري.

وجمعت الحلقة بين الغناء والتصاريح والآراء، اضافة الى فقرات البرنامج التي تكشف عن معلومات وأسرار خاصة بالضيوف.

وكالعادة تميزت أبو فرحات بجرأتها في الإجابة على الأسئلة، ففي السياسة وجهت عتباً على الدولة التي لا تدعم الوطن، كما دعت الشعب اللبناني الى بذل جهد أكبر والنهوض أكثر.

وأعلنت أنه عٌرض على قناة المستقبل مسلسل من بطولتها الا أن الأخيرة رفضت العرض بحجة أنها "ليست معروفة عربياً"، ورأت أن الممثل يجب أن يكون أكثر جرأةً من الانسان، كما يجب أن يعمل جاهداً على ابتكار الدور بطريقة بارعة.

من جهتها، تحدثت أنابيلا عن أنابيلا الزوجة والوالدة، مؤكدة أنها تعطي الأولوية لأولادها، ولفتت الى دعم ومساندة زوجها خبير التجميل الدكتور نادر صعب لها كوالدة وامرأة تعمل.

وقالت ممازحةً إنها "وفّرت على زوجها تكاليف عمليات التجميل وإنها الوحيدة التي دخلت الى عيادته التي ازدادت وزناً وكبرت، وفي فقرة، ظهرت هلال بكادر على احد مواقع التواصل الإجتماعي، إشارةً إلى حصولها على نصف مليون متابع على الموقع.

الاعلامية كريستين حبيب تحدثت عن كتابها الجديد "نجمة هوت"، وردت على من اتهمها بـ"أن عملها في الجديد كان وراء تهافت الناس الى حفل التوقيع"، قائلة إنها "لم تجبر أحداً على الحضور وكل من لبى دعوة يحبها ويحترمها".

أما محمد خيري فأعلن عن إطلاق أغنيته الجديدة وهي من نوع الطرب الشعبي، وألحان جان ماري رياشي. وأكد على أن علاقته بالفنان صباح فخري وابنه أنس هي ممتازة. وقدم خيري أجمل القدود والموشحات الحلبية.

وتحدث زياد خوري بعفوية عن المهن التي زاولها قبل الفن ومنها المحاسبة. وقدم آداءً بارعاً على الطبلة، كما غنى الراحل وديع الصافي وأغنيته الجديدة "خلينا نتكتك"، معلناً أنه يعتمد حالياً "سياية التكتكة" في الفن.