تفاديا لما حصل في انطلاق الموسم الحالي من برنامج "اراب ايدل" تحديدا المواجهة التي حصلت بين الفنانة احلام وبعض الزملاء الصحافيين المتواجدين في المؤتمر، قررت ادارة mbc اقامة المؤتمر الصحافي المعتاد الذي يقام بعد اعلان اسم الفائز في غياب الفنانين اعضاء لجنة الحكم وهم وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي، واحلام، وهذه المعلومات مؤكدة لغاية اللحظة والقرار متخذ فيها الا اذا حصل ما ليس في الحسبان وتبدل القرار الذي لا نعلم لغاية الان من هو صاحب فكرته، فهل النجوم هم الذين رفضوا التواجد بالمؤتمر، ام ان ادارة mbc اتخذت هذا القرار لتفادي مواجهة جديدة؟
خاص الفن - لهذه الاسباب اللجنة ستغيب عن مؤتمر "اراب ايدول" بعد الحلقة الاخيرة
الخميس 04 كانون الأول 2014 13:13
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4795828_1411886208.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربرشا شربتجي تجهّز مفاجأة درامية جديدة للموسم الرمضاني المقبل
متفرقاتالفيزياء تهزم الدعاية.. سيارة عائلية تُنقذ "تسلا سايبرتراك"
المشاهير العرب"ممكن" يقتحم المنافسة بقوة ويخطف المرتبة الثانية في مصر
المشاهير العربتجربة فنية بعيدة عن التمثيل يخوضها ميلاد يوسف
المشاهير العربأول تعليق من نجم كرة القدم المصري على إصابته بجلطة في المخ
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















