تفاديا لما حصل في انطلاق الموسم الحالي من برنامج "اراب ايدل" تحديدا المواجهة التي حصلت بين الفنانة احلام وبعض الزملاء الصحافيين المتواجدين في المؤتمر، قررت ادارة mbc اقامة المؤتمر الصحافي المعتاد الذي يقام بعد اعلان اسم الفائز في غياب الفنانين اعضاء لجنة الحكم وهم وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي، واحلام، وهذه المعلومات مؤكدة لغاية اللحظة والقرار متخذ فيها الا اذا حصل ما ليس في الحسبان وتبدل القرار الذي لا نعلم لغاية الان من هو صاحب فكرته، فهل النجوم هم الذين رفضوا التواجد بالمؤتمر، ام ان ادارة mbc اتخذت هذا القرار لتفادي مواجهة جديدة؟
خاص الفن - لهذه الاسباب اللجنة ستغيب عن مؤتمر "اراب ايدول" بعد الحلقة الاخيرة
الخميس 04 كانون الأول 2014 13:13
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4795828_1411886208.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةبعد تصدرها الترند.. إليكم قصة تعارف لامين يامال على حبيبته المحرجة!
المشاهير العربإبنة جيني إسبر أصبحت شابة جميلة للغاية
المشاهير العربممثلة لبنانية تخضع لعملية جراحية دقيقة
مشاهير عالميةهذه العاصمة تجمع ويل سميث بزوجته بظهور نادر
المشاهير العربرشا شربتجي تجهّز مفاجأة درامية جديدة للموسم الرمضاني المقبل
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















