عشية ذكرى الاستقلال شوهدت في بعض المحال التجارية أحذية رياضية تحمل ألوان العلم اللبناني "الأخضر والأبيض والأحمر" وهذا معيب جداً، فمهما بلغت رداءة الاوضاع الاقتصادية التي نعيشها لا يجوز ان ننحدر الى هذا المستوى فنبتكر احذية من الوان العلم اللبناني لنرغّب الزبون بشرائها، فكيف نتعاطى مع لبنان والعلم وكانهما سلعة؟ ومتى سنتعلم الارتقاء في الوطن والعلم، العلم مكانه فوق رؤوسنا وليس تحت اقدامنا والحمدالله ان الجهة المعنية تصرفت هذه المرة بسرعة وسحبت الاحذية من الاسواق، فالعلم لم يتحول ولن يتحول الى سلعة تجارية رخيصة تُصرف في عيد الاستقلال، هل فرغتم من ابتكاراتكم فلجأتم الى هذا الابتكار بهدف الربح المادي ؟ فالعَلَم ليس حذاء يعرض او يباع، في دول العالم المتحضرة يبتكرون هذه القصص انما على الماكولات والفواكه وليس على الاحذية، فمتى سنصبح من هذه الشعوب ؟
العلم اللبناني ليس سلعة تباع على الاحذية
الإثنين 24 تشرين الثاني 2014 13:18
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/8276461_1416828113.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةتقرير يثير الجدل: عودة بروكلين إلى عائلة بيكهام مرتبطة بهذا الشرط
المشاهير العربأمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد "شغل كايرو"
متفرقاتلماذا أصبحت هذه المدينة وجهة عشّاق السفر؟
المشاهير العربنهاية صادمة ومفاجآت مدوية في الحلقة الأخيرة من "ممكن"
مشاهير عالميةفستان مادونا القصير يحرجها خلال أسبوع الموضة في باريس
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















