عشية ذكرى الاستقلال شوهدت في بعض المحال التجارية أحذية رياضية تحمل ألوان العلم اللبناني "الأخضر والأبيض والأحمر" وهذا معيب جداً، فمهما بلغت رداءة الاوضاع الاقتصادية التي نعيشها لا يجوز ان ننحدر الى هذا المستوى فنبتكر احذية من الوان العلم اللبناني لنرغّب الزبون بشرائها، فكيف نتعاطى مع لبنان والعلم وكانهما سلعة؟ ومتى سنتعلم الارتقاء في الوطن والعلم، العلم مكانه فوق رؤوسنا وليس تحت اقدامنا والحمدالله ان الجهة المعنية تصرفت هذه المرة بسرعة وسحبت الاحذية من الاسواق، فالعلم لم يتحول ولن يتحول الى سلعة تجارية رخيصة تُصرف في عيد الاستقلال، هل فرغتم من ابتكاراتكم فلجأتم الى هذا الابتكار بهدف الربح المادي ؟ فالعَلَم ليس حذاء يعرض او يباع، في دول العالم المتحضرة يبتكرون هذه القصص انما على الماكولات والفواكه وليس على الاحذية، فمتى سنصبح من هذه الشعوب ؟
العلم اللبناني ليس سلعة تباع على الاحذية
الإثنين 24 تشرين الثاني 2014 13:18
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/8276461_1416828113.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةكوين لطيفة وآدم ليفين يقودان التحكيم في الموسم الجديد لـ "The Voice" الأميركي
متفرقاتSupergirl تعود بصورة مختلفة… بطلة خارقة بملامح أكثر إنسانية
مشاهير عالميةزين مالك يخسر مدير أعماله وسط أزمة متصاعدة في مسيرته
المشاهير العربمجلس الشيوخ المصري يوافق على مقترح ياسر جلال لتفعيل هذا القرار
المشاهير العرببتول الحداد تخضع للعلاج وتثير قلق الجمهور
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















