كشفت الممثلة المصرية علا غانم أنها تعاقدت على فيلم جديد بعنوان "جمهورية إمبابة"، وقالت :"كان من المفترض عرض فيلم "روميو السيدة" في موسم عيد الأضحى الماضي، إلا أنه تم تأجيله على الرغم من الإنتهاء من تصويره منذ فترة، ليشارك في موسم إجازة منتصف العام الدراسي".

وأشارت غانم في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية إلى أن الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية، وتجسد فيه دور طبيبة تكشف عن عصابة كبيرة، تتاجر في الأعضاء البشرية والدم الملوث فتتعرض للخطف، وأثناء هروبها من هذه العصابة تتعرف على شاب، يجسد دوره أحمد عزمي، وهو متعدد العلاقات النسائية ويتعاطى المخدرات، لكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما يتعرف عليها وتجمعه بها قصة حب.

وأضافت أن الفيلم يشاركها في بطولته إيمان السيد وسعيد طرابيك وميمي جمال وعبد الله مشرف، ومن تأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني صبري.

أما عن فيلمها "جمهورية إمبابة" فقالت، إنه العمل الثاني الذي تشارك فيه مع المؤلف مصطفى السبكي، ومن المقرر أن تبدأ تصويره الأسبوع المقبل، ويشاركها البطولة باسم سمرة وإيناس عز الدين، ومن إخراج أحمد البدري.

على صعيد آخر، كشفت غانم عن أنها تواصل حالياً تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، لافتة إلى أنها ستظهر في هذا الجسم أقوى وأكثر سطوة، خصوصاً أن شخصيتها سوف تشهد تطورات كبيرة عن الجزء الأول.