أعربت الممثلة سمية الخشاب عن سعادتها بالتعاون مرة جديدة مع زميلتها الفنانة فيفي عبده، والتي ستشاركها بطولة المسلسل الرمضاني "يا انا يا انتِ"، تأليف السيناريست فتحي الجندي، وإخراج أحمد حمودة في أول تجاربه الإخراجية.

ونفت الخشاب لصحيفة "الراي" الكويتية أن يكون المسلسل الجديد جزءاً ثالثاً من مسلسل "كيد النسا" وقالت:" منذ أكثر من عام ونحن نبحث عن فكرة كوميدية تجمعني أنا وفيفي، وكانت معنا المنتجة مها سليم، إلى أن وجدنا فكرة "يا انا يا انتِ"، وحرصنا على أن يكون الموضوع بعيداً كل البعد عن أعمالنا السابقة، خصوصاً "كيد النساء" الذي ترك بصمة واضحة لدى الجمهور".

وأضافت:" وبالفعل عمل السيناريست فتحي الجندي على السيناريو، حتى أصبح العمل شبه جاهز، لكن لن أستطيع الإفصاح عن التفاصيل في الوقت الحالي، إلى حين البدء في تصوير المسلسل".

وأشارت الخشاب إلى أن المسلسل يتضمن عدداً من الاستعراضات والأغاني، التي ستجمعها مع فيفي عبده داخل الأحداث، معبرة عن سعادتها برد الفعل الذي حققته جلسة التصوير الفوتوغرافية التي جمعتهما أخيراً، والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن الصور التي تم تداولها على نطاق واسع كانت على سبيل الدعاية للمسلسل.