بعد نجاحه الكبير في شهر رمضان الماضي تبدأ قناة MBC مصر في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، بإعادة عرض حلقات مسلسل إمبراطورية مين؟ للممثلة هند صبري.

مسلسل إمبراطورية مين؟ من إخراج مريم أبو عوف، وهو من تأليف غادة عبد العال التي تعاونت مع هند صبري سابقاً في المسلسل الكوميدي عايزة أتجوز، ويشارك هند صبري في بطولة المسلسل محمد شاهين، سلوى خطاب وعزت أبو عوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.

ويحكي المسلسل مواقف تمر بها أسرة أميرة (هند صبري) التي عادت لتوها إلى مصر، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التي حدثت في المجتمع المصري طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة أميرة من الأب (عزت أبوعوف)، الأم (سلوى خطاب)، الزوج (محمد شاهين)، شقيق الزوج (محمد ممدوح)، وزوجته (رزان جمال)، كما يشهد المسلسل حضور العديد من ضيوف الشرف طوال حلقات المسلسل مثل الفنان الراحل حسين الإمام، يسرا، ناهد السباعي، هاني رمزي، محمد فراج وغيرهم.

يُعرض مسلسل إمبراطورية مين؟ على قناة MBC مصر يومياً من الأحد حتى الخميس في التاسعة مساءً، ويُعاد في الرابعة عصراً، كما تعرض قناة MBC مصر +2 جميع مسلسلات وبرامج MBC مصر بعد عرضها على القناة بساعتين.