على الرغم من الدعوى القضائية التي اقيمت ضد السيد انطوان مقصود لاقامته حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب الا ان الحفل اقيم كما كان مخططاً له مساء السبت الماضي وبرعاية وزارة السياحة وفازت الآنسة ليا سعد باللقب .


وفي متابعة من موقع "الفن" اعدنا الاتصال برئيس لجنة ملكة جمال المغتربين السيد وديع عبد الاحد للوقوف على رأيه حول ما حصل فاكد لنا بان ما صرح به لنا في السابق حول سحب الترخيص وايقافه من قبل مجلس شورى الدولة هو القانوني فقط، وأضاف :"هذا القرار هو ابطال لقرار كان سبق واصدره وزير السياحة ميشال فرعون، باقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب في كازينو لبنان تحت ادارة واشراف السيد انطوان مقصود".


واضاف السيد وديع عبد الأحد لموقعنا :"الوزير خالف القرار واعطاه ترخيصاً جديداً لاقامة حفل ملكة جمال لبنان المغترب في آخر دقيقة ،ونحن سنطعن به مجدداً".


وحول احتفالات ضهور الشوير صرح لنا عبد الاحد بانهم افتتحوها رسميا في 26 من الشهر الماضي مع السوبر ستار راغب علامة حيث اقاموا مجموعة احتفالات ابرزها عيد مار الياس في 19 تموز ،ومن ثم اقاموا احتفال "مهرجان البيرة" واحياه الفنان حسين الديك، وفي الاول من آب اقامت بلدية ضهور الشوير احتفال عيد الجيش اللبناني واحياه الفنان هشام الحاج، وفي الاسبوع المقبل الاحتفال الاكبر باقامة حفل ملكة جمال المغتربين حيث ستمثل الفائزة لبنان في عدة احتفالات دولية.


واعتبر عبد الاحد أن ملكة جمال المغتربين توازي باهميتها لقب ملكة جمال لبنان واكثر فهي اضافة الى الجمال، تقرب بين لبنان المقيم ولبنان المغترب وتعرف الصبايا الصغيرات المولودات في الخارج على حضارة وطنهم وتروج للسياحة ويظهر وجه لبنان الجميل.


وعن تفاصيل الاحتفال صرح لنا عبد الاحد بان الفنان ملحم زين والفنانة مايا دياب سيحييان هذا الحفل مساء السبت 9 آب في فندق القاصوف الكبير في ضهور الشوير والذي ستشارك فيه 14 صبية من القارات الخمس.