فاجأت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان الجمهور بلفتة مؤثرة تجاه زوجها السابق الفنان كيث أوربان، في أول إشارة علنية تجمعهما منذ إعلان انفصالهما، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأب.
وشاركت النجمة الحائزة على الأوسكار، البالغة من العمر 59 عاماً، متابعيها صورتين بالأبيض والأسود تكريماً للآباء المؤثرين في حياتها.
وظهرت كيدمان في الصورة الأولى وهي تحتضن والدها الراحل، عالم النفس السريري أنتوني كيدمان، وعلّقت: "عيد أب سعيد لكل الآباء".
أما الصورة الثانية، فكانت لقطة قديمة جمعت كيث أوربان مع إبنتيهما صنداي روز (17 عاماً) وفيث مارغريت (15 عاماً)، حيث ظهر وهو يحملهما على ظهره في لحظة عائلية دافئة.
وتُعد هذه المرة الأولى التي تُظهر فيها نيكول موقفاً علنياً تجاه زوجها السابق، بعد أيام فقط من معايدته لها بمناسبة عيد ميلادها الـ59، إذ نشر رسالة مقتضبة كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد نيكول ماري"، مستخدماً اسمها الأوسط في إشارة شخصية لافتة.
وتأتي هذه الخطوة لتؤكد استمرار العلاقة الودية بين الطرفين رغم انتهاء زواجهما الذي استمر قرابة عقدين، بعدما أعلنا انفصالهما في سبتمبر الماضي، وتم استكمال إجراءات الطلاق رسمياً في يناير الماضي.