خرجت ملكة جمال الكون 2025، المكسيكية فاتيما بوش، عن صمتها بعد سلسلة من الشائعات التي لاحقتها منذ فوزها، وأكدت أنها لن تتنازل عن اللقب، وذلك في مقابلة مع برنامج Nightline على شبكة ABC : "بالطبع لا.
لن أتخلى عن التاج. أنا هنا لأكمل رسالة لا من أجل شهرة أو عروض أزياء أو زواج".
كما تحدث الملكة عن الخلاف الذي وقع خلف الكواليس يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني بينها وبين المسؤول التنفيذي للمسابقة ناوات إتساراغريسيل، وهو الموقف الذي مهّد لاحقًا لانسحاب جماعي أثار ضجة عالمية، وقالت: "كنت خائفة جدًا… خشيت أن أفقد اللقب، لكنني لم أستطع الصمت. فالكرامة أهم من أي حلم".
كما ردت على من قال إن هذا الخلاف كان تمهيداً لكي يعرف اسمها وتحظى باللقب: "هذا الكلام غير منطقي. اجتهدت مثل كل المتسابقات. فكرة الفوز المُدبّر مجرد مزحة." وأكدت أنها تعرضت لـ"تهديدات" لاحقة لكنها لن تتراجع: "لن أسكت".
كما علقت على الجدل الذي حصل بعد أن كشف العضو السابق في لجنة التحكيم عمر حرفوش، أنه استقال قبل النهائيات، بسبب تشكيل لجنة بديلة لاختيار 30 متسابقة، مؤكداً وجود علاقات تجارية مزعومة بين والد بوش ومالك المسابقة راؤول روشا، وقالت الملكة: "والدي لا علاقة له بالمنظمة. كيف يمكن شراء تاج ملكة جمال الكون؟ ربما في وولمارت… لكن ليس هنا".






















