بعد غياب أثار الكثير من التساؤلات، خرجت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد عن صمتها، كاشفة عن معاناتها الصحية الطويلة التي أبعدتها عن عالم الأضواء ومواقع التواصل.

ونشرت بيلا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور المؤثرة، ظهرت فيها على سرير طبي، متصلة بأجهزة العلاج، وأخرى وهي تضع قناع أكسجين، بينما بدت علامات الإرهاق واضحة على ملامحها.

وفي رسالة مقتضبة أرفقتها مع الصور، كتبت: "أعتذر عن غيابي الدائم.. أحبكم جميعاً".

وأشعلت الرسالة تفاعل جمهورها الذي أغرقها برسائل الدعم والتعاطف، واصفين إياها بـ"محاربة لايم".

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها بيلا عن مرض لايم، وهو مرض مزمن شُخصت به منذ عام 2012، إلى جانب والدتها يولاندا وشقيقها أنور.

ورغم نجاحها وتألقها في مجال الموضة، فإن بيلا كانت تخوض حربًا يومية مع أعراض صعبة، منها: ألم جسدي مزمن، صداع مستمر، التهابات متعددة، حساسية مفرطة للضوء والضوضاء، اضطرابات في الغدة الدرقية، مشاكل نفسية تشمل الاكتئاب وتكيس المبايض، تفاصيل الحياة بعيدًا عن الكاميرات.