كشف النجم العالمي رايان رينولدز عن مشاعره أثناء مشاهدة فيلم "Spider-Man: No Way Home"، حيث بكى متأثراً بظهور أندرو جارفيلد وماجواير في الفيلم، بعد عودتهما لدور "Spider-Man" مجددًا إلى جانب توم هولاند، وقال رينولدز: "ظهوركم أنتم الثلاثة جعلني أبكي"، وفي سياق آخر، تحدث رينولدز عن كيفية إقناعه للمغنية مادونا بالموافقة على إستخدام أغنيتها الشهيرة "Like A Prophet" في فيلم "Deadpool & Wolverine"، وذكر أن اللقاء مع مادونا كان حاسمًا لضمان إستخدام الأغنية في مشهد محوري بالفيلم، حيث عرضوا عليها التسلسل الذي سيتم فيه إستخدامها.
ريان رينولدز يبكي متأثراً خلال مشاهدة "Spider-Man: No Way Home"
الخميس 12 كانون الأول 2024 08:52
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6114358_1567432435.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربوائل كفوري بمبادرة إنسانية مؤثرة قبل حفله في موازين
المشاهير العربنجم كرة قدم يتعرض لجلطة في المخ؟
المشاهير العربمايا دياب تحتفل بتخرج إبنتها بحضور طليقها وأفراد عائلتها
فن الطبخبيتزا فاخرة في منزلك: وصفة الفطر والجرجير بزيت الترافل
مشاهير عالميةقبل آن هاثاواي.. نجمات إختبرن الحمل بعد بلوغ سن الـ40
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
















