رغم إسدال الستار على مشوارهم التاريخي في المونديال، حظي لاعبو المنتخب الأردني "النشامى" بفيض من الإشادات والتقدير على أعلى مستوى؛ إذ ثمن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، الأداء البطولي والظهور المشرف للمنتخب عقب انتهاء مباراته المثيرة أمام المنتخب الأرجنتيني فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات كأس العالم 2026، مؤكدين أن هذه المشاركة الأولى وضعت حجر الأساس لنجاحات مستقبلية قادمة.

وعبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وجّه الملك عبدالله الثاني رسالة فخر واعتزاز إلى اللاعبين، أكد فيها أنهم مثلوا وجهاً كريماً للمملكة في المحفل العالمي، وأسسوا لمستقبل واعد يتطلع إليه الجميع، واصفاً إياهم بأنهم "في وجدان جميع الأردنيين" وأن الوطن ينتظرهم ويباهي بأفعالهم. ولم يفت العاهل الأردني الإشادة بالدور الاستثنائي للجماهير الأردنية التي زحفت خلف الفريق، معتبراً أنهم عكسوا أجمل الصور عن صدق الانتماء، ومشدداً على أن الأردن يبقى دائماً "أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".

وفي السياق ذاته، تفاعلت الملكة رانيا العبدالله مع نهاية هذه الرحلة المونديالية، حيث وجهت رسالة مؤثرة عبر خاصية "ستوري" ، أشارت فيها إلى أنه في حين سيذكر التاريخ أن هذه هي المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم، فإن الأردنيين سيتذكرون دائماً أنهم كانوا "نشامى وأبطالاً على قدر الحلم والعزيمة". وأعربت الملكة عن عميق شكرها للمنتخب الذي سطّر التاريخ ووحّد قلوب الأردنيين خلف حلم واحد، وجعلهم يشعرون بالفخر والاعتزاز في كل لحظة من لحظات هذه الرحلة الاستثنائية.