بلمسة إيمانية خاشعة، شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها أجواء الجمعة العظيمة وأسبوع الآلام، فنشرت عبر صفحاتها الرسمية، كلمات مؤثرة استحضرت فيها معاني التضحية والرجاء، فكتبت: "نسجد لآلامك أيها المسيح لأنّك بصليبك خلّصت العالم.. اليوم عُلّق على خشبة".
ولم تقتصر لفتة ماغي بو غصن على استذكار الرمزية الدينية للمناسبة، بل حوّلتها إلى فعل تضامن إنساني نبيل عبر صلاة رفعتها على نية الموجوعين قائلة: "نصلّي على نيّة خلاص المتألمين أينما كانوا"، لتؤكد بصدق أن ألم الصليب هو درب نحو رجاء القيامة، مجسدةً دور المشاهير في بلسمة الجراح وبث الأمل في النفوس المنكسرة.